بحبك يارب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

معا الي مرضاة الله

كم مرة قلت لله عز وجل أثناء خلوتك أو صلاتك ( بحبك يا الله ) . . . . ؟!!

رولا4
    رولا4
    Admin

كم مرة قلت لله عز وجل أثناء خلوتك أو صلاتك ( بحبك يا الله ) . . . . ؟!! Empty كم مرة قلت لله عز وجل أثناء خلوتك أو صلاتك ( بحبك يا الله ) . . . . ؟!!

مُساهمة  رولا4 الأربعاء يناير 06, 2010 7:02 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال أخي / أختي؟؟؟

بعين الله أنــا أدري انكم مهموومين وزهقانين .. لكن حابة أسألكم . . .

كيف علاقتك بالله عز وجل ؟ أقصد كيف انت وصلاة الفجر مثلا . . بتصلي في المسجد؟؟ , كيف انت وقيام الليل بتقوم مثلا ؟؟ أكم جزء قران بتقرأ في اليوم والليلة ؟

طيب عمرك جرّبت تستعين بالله على همومك أقصد انك تقوم في وقت السحر وتعرض مسألتك على الله ؟؟؟ اذا لا حــاول ذلك ..

ع العموم أسأل الله أن يحفظك ويكرمك ويسعدك , المهم ......كلمة

( أنا بحبك ) , كتيييييييير بنسمعها وبيتم تداولها بين الناس بينك وبين صديقك أو جارك أو قريبك أو انسان اخر , طيب عمرك جــرّبت يــوم انك تجلس في سـاعة خلوة مع الله وتستجمع فيها قلبك وتقول كلمة بحبك لله عز وجــل فتقول
    ( أنا أحبك من كل قلبي يارب ) ؟ أو مثلا تحاول أن تترك النوم وتقيم الليل في وقت السحر فتصلي وأثناء سجودك تقووول :

( يارب أنا وعزتك اني بحبك والدليل انــي هيني تركت لذة النووووم وقمت أصلي الك ) . . . ؟!!

يارب انت بتحب تسمع ذكر ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ) وهيني بقووول سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم انت بتحب يارب العبد الي بيتقرب اليك بالنوافل وهيني يا حبيبي يارب أنا بأتقرب اليك بأعظم النوافل بقيام الليل ؟؟

انــــي أحبك يا رب

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 10:08 pm